TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي الإسلامي" يقدّم 19 خدمة رقمية جديدة خلال 2023

"أبوظبي الإسلامي" يقدّم 19 خدمة رقمية جديدة خلال 2023
مصرف أبوظبي الإسلامي

أبوظبي ـ مباشر: قدّم مصرف أبوظبي الإسلامي 19 خدمة رقمية جديدة في عام 2023.

وتشمل هذه الخدمات الجديدة التي يمكن الوصول لها من خلال تطبيق الهاتف المتحرك، إصدار شهادات تحويل الراتب ورقم (IBAN) وشهادات الرصيد، والتقدم بطلب للحصول على بطاقة إضافية، وتأجيل الأقساط وترقيات شريحة المتعاملين وتسجيل الدخول بسهولة إلى تطبيق الهوية الرقمية (UAE Pass) ، وفق بيان صحفي.

و أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي عن زيادة بنسبة 78 بالمائة في الاشتراك بالاكتتابات العامة رقمياً مقارنة بالعام الماضي، مدفوعة بتطور القدرات الرقمية واقبال المتعاملين عليها، كما سجّل المصرف إقبالاً متزايداً من طرف المتعاملين الأفراد وبنسبة 80 بالمائة على المشاركة في الاكتتابات العامة من الخلال تطبيق الهاتف المتحرك.

وكشفت أحدث إحصائيات المصرف أن نحو 80 بالمائة من متعاملي المصرف يعتمدون اليوم، على منصاته الرقمية لإجراء معاملاتهم.

وسجل مصرف أبوظبي الإسلامي نمواً بنسبة 27 بالمائة في تبني واستخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك مقارنة بالعام الماضي، ونمواً بنسبة تزيد على 50 بالمائة في إقبال المتعاملين على الاستفادة من منتجات وخدمات التمويل الشخصي من خلال تطبيق الهاتف المتحرك، وفق بيان صحفي.

 كما سجل المصرف زيادة بنسبة 142 بالمائة في عدد المتعاملين الجدد الذين فتحوا حساباتهم المصرفية باستخدام تقنية بصمات الأصابع الإلكترونية من مصرف أبوظبي الإسلامي.

وتؤكد هذه الإنجازات تركيز المصرف القوي على تعزيز تجربة الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك وضمان الوصول السريع والميسور إلى خدماته المالية، وقد أثبتت فاعلية تطبيق الهاتف المتحرك من مصرف أبوظبي الإسلامي من خلال البيانات والنتائج، حيث يقوم كل متعامل المصرف باستخدام التطبيق 24 مرة كمعدل متوسط شهرياً، كما تزايدت معدلات إجراء المعاملات من خلال التطبيق.

 

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

فيديوجرافيك.. 5 دول عربية بين أفضل 25 وجهة جاذبة للاستثمار الأجنبي بالعالم

فيديوجرافيك.. ماذا تعرف عن "الرخصة الافتراضية" للمستثمر الأجنبي في الإمارات؟

الإمارات تُخطط لبناء منتجع سياحي يُحاكي القمر .. ما التفاصيل؟ (فيديوجرافيك)